بكالوريوس تربية منهج منتسوري – بإسعار زهيده جداً

لا توجد مقدمة أفضل لهذا الموضوع من بكالوريوس تربية منهج منتسوري، اليوم: “أنا وزملائي لا نوافق. أعتقد أن الإعاقة العقلية هي في الأساس قضية تعليمية وليست مشكلة طبية“.

تمثل هذه الجملة جوهر بكالوريوس تربية منهج منتسوري ، وسنركز عليها في هذه المقالة. لنبدأ ببطاقة المقدمة حول مونتيسوري ، ثم نواصل محاولة تغطية جميع جوانب مناهجها التعليمية ، والتي لا يمكن وصفها إلا بأنها مختلفة.

بكالوريوس تربية منهج منتسوري

تتبع مونتيسوري الطريقة العلمية لرصد النظام البيولوجي لنمو الأطفال. والغرض من ذلك هو تصميم منهج تعليمي يأخذ في الاعتبار الإمكانات الشخصية لكل طفل وخصوصياته. أساس هذه الطريقة هو تزويد الأطفال بوسائل التعليم الذاتي. تتطلب بيئة الأطفال الطبيعة وتثير اهتمام الأطفال.

في هذه الحالة ، من الضروري الرجوع إلى قاعدة مونتيسوري التي تقول: “تساعد الأنظمة الخارجية في إنشاء ميثاق”. من خلال إعداد أدوات التدريس وفقًا للموضوع التعليمي ، ووفقًا لترتيب العرض من السهل إلى الصعب ، ومن الرمز إلى الملخص. إعداد. تنظيم الأدوات وتطبيق هذه القاعدة على الفصل.

بكالوريوس التربية في منهج مونتيسوري مهم جدا ، لذلك بإستطاعتحك الحصول علية من الأكاديمية العربية الدولية – هي منصة للإعداد الرسمي-.

ماذا سيحصل الطلاب بعد التخرج؟

  1. هوية الطالب البلاستيكية
  2. الشهادة الجامعية (النسخة العربية)
  3. شهادة جامعية (النسخة الإنجليزية)
  4. علامات السلامة الكشف
  5. بيان القبول
  6. شهادة دبلوم
  7. شهادة تقدير
  8. رقم المقعد الدائم على خشبة المسرح

متطلبات التصدير

للحصول على بكالوريوس التربية في تعليم مونتيسوري ، يجب على الطلاب إكمال 120 ساعة معتمدة بنجاح والحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 2.0.

“يجب أن نتحكم في قلقنا على الطفل ، لا نريده أن يتعلم الأشياء ، بل نسعى باستمرار لجعل النور يشعله وهو ما يسمى نور الذكاء”.

(ماريا مونتيسوري)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟