أنشئ حساب وشاهد واربح

أنشئ حساب وشاهد واربح

 

شاهد واربح

أنشئ حساب وشاهد واربح: تتشرف الأكاديمية العربية الدولية يتقديم الدورات المجانية في مختلف المواضيع الثقافية والتعليمية والتربوية والعلمية. حرصا منها على نشر العلم والوعي وتوسيع الآفاق الثقافية والمدارك المعلمية لأبناء مجتمعاتنا.

 

الأكاديمية العربية الدولية سجل الآن اضغط الآن.

لإنشاء حساب ومشاهدة الدورات والمشاركة والربح اضغط هنا.

 

 

الاكاديمية العربية الدولية
الاكاديمية العربية الدولية.

50 دولار

وتشجيعا من الاكاديمية على الإطلاع ومشاهدة تلك الدورات.  وترغيبا منها في مشاهدة ما يفيد خصصت الاكاديمية جوائز قيمة. لمن ينشئ حساب على موقع الاكاديمية ويشارك ويشاهد المحاضرات بقيمة 50 دولار للجائزة الواحدة.

 

الصورة المحلَّلة مرئيًا
تابع واربح.

إقرأ أيضا كيف نقرأ ولماذا نقرأ؟.

 

الأكاديمية العربية الدولية تحرص على تبني أحدث البرامج الأكاديمية العالمية وأفضلها جودة بما ينسجم مع فلسفة ورؤية المدرسة. وانسجاماً مع هذا التوجه يتم العمل من أجل الحصول على الترخيص اللازم لتطبيق برنامج البكالوريا الدولية في جميع المراحل المدرسية.

ان الأكاديمية تولي عناية خاصة بتعليم التاريخ. نظرًا لأهمية هذه المادة في بلورة الهوية وتعزيز الانتماء للمجتمع وفهم التاريخ بشكل معمق وناقد. وتعمل في الوقت نفسه على تعزيز فهم المجتمعات والثقافات الأخرى واحترامها لدى الطلبة. لذلك تم تأليف منهاج تاريخ عالمي للصفوف من الخامس حتى الثاني عشر وسيتم تدريسه باللغتين العربية والإنجليزية.

الأكاديمية العربية الدولية بالدوحة تتميز بمنهج تعليمي فريد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟