كيف تعرف أن الشهادة الجامعية مزوّرة؟

كيف تعرف أن الشهادة الجامعية مزوّرة؟

وصلنا اليوم عبر صفحتنا على الفيس بوك صورة من صور شهادات الأكاديمية العربية الدولية (مزوّرة) من قبل مجهول حتى الآن لم نعرف أي تفاصيل عنه.

لذا حفاظاً على حقوق طلبتنا الكرام، وتبياناً للناس لكيفية التفريق بين الشهادة الحقيقية الصادرة من الأكاديمية العربية الدولية وبين الشهادة الوهمية أو المزورة نضع بين أيديكم التفاصيل التالية:

  1. الشهادات الجامعية الصادرة رسمياً من الأكاديمية العرربية الدولية تكون خالية من الأخطاء الإملائية واللغوية.
  2. الشهادات الجامعية لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتواره يكون لديها رقم تتبع خاص بها بالإمكان الرجوع إلى الموقع مباشرة للتأكد من أن الشهادة صادرة من الموقع رسمياً.
  3. رقم التتبع هو ذاته رقم الجلوس والذي يصدر للطالب فور تسجيله أو خلال دراسته، والذي يضمن حقه داخل الأكاديمية ولدى أي جهة خارج الأكاديمية سواء جهة حكومية أو خاصة.
  4. الطالب المسجل في الأكاديمية سواء للدورات القصيرة او الدبلومات او حتى الدرجات الجامعية أقلها يكون لديه حساب مجاني عام وهو يتضمن البيانات الأساسية ألا وهي الإيميل وإسمه الشخصي.
  5. الطالب المتخرج رسمياً من قبل منصة أعد بإمكانه التواصل مع الكادر الإداري والفني والأكاديمي خلال دراسته وبعد تخرجه، وهذا بالطبع غير موجود لدى مزور الشهادة. إذ انه لا يستطيع أن يتواصل معنا كي لا يكشف عن هويته الشخصية ويخضع بالتالي للمساءلة القانونية.

إذا ماذا علي أن أفعل؟!

  1. لا تتواصل مع أحد خارج منصة أعد الأكاديمية سواء إدعى انه وكيل أو ممثل للأكاديمية، وفي حال الريبة أو الشك تواصل معنا مباشرة للتأكد من هوية الذي تواصل معك.
  2. لا تقم بإرسال أي حوالة مالية مصرفية أو أي طريقة أخرى إلا بالعودة إلى الموقع والتأكد من صة بيانات المستلم سواء كان فرداً مكلف بإستلام الحوالات أو حساب بنكي للمؤسسة.
  3. في حال تبين بأن المتواصل معكم ينتحل شخصية رسمية في الاكاديمية، المرجو التواصل معنا مباشرة عبر رقم الشكاوى: ⁦+201221481731⁩

تنويه: الأكاديمية لا تتحمل أي أضرار أو تبعات تقع على مستخدم أو طالب لم يقم بالتواصل والتسجيل من قبلناً رسمياً.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟