FITNESS ONLINE COURSE

FITNESS ONLINE COURSE  اللياقة البدنية   FIT FIGHT ACADEMY

تقدم الأكاديمية العربية الدولية – منصة أعد دورة في اللياقة البدنية عبر الانترنت FITNESS ONLINE COURSE بالتنسيق مع Fit Fight Academy.

  • مسمّى الدورة: مدرب في اللياقة البدنية وكمال الأجسام Trainer in fitness and bodybuilding
  • المشرفة: السيدة حنان البخور
تعريف اللياقة البدنية FITNESS ONLINE COURSE
اللياقة البدنية تساعد على العيش براحة وصحة وعافية والحل.FITNESS ONLINE COURSE

It is a successful business relationship for those who are looking to constantly improve and bring their students the best training possible.

 

معلومات عامة عن اللياقة البدنية:

يتغير مفهوم اللياقة البدنية مع التغيّر والتطور في التقدم العلمي والتكنولوجي حيث تطور أسلوب الحياة في آخر القرن العشرون عن بداياته ، فقد كان في السابق يتم التركيز في قياسها على قياس القوة العضلية للشخص ، أما في العصر الحديث يقاس اللياقة البدنية ت بمدى الكفاءة وجلد الجهاز التنفسي والذييتألف من الرئتين و القلب . في أول السبعينات تطور مفهوم اللياقة البدنية بشكل كبير عند إنتشار رياضة الجري مسافات طويلة، وكثرة الإقبال على ممارستها أصبح الطريقة المثلى لاكتساب اللياقة البدنيةبشكل عام ، حيث تساعد في تحسين أداء الجهاز التنفسي فالجري هو طريقة تساعد في رفع كفاءة وأداء الجهاز التنفسي وللحفاظ على الوزن المثالي للجسم بالاضافة الى رفع كفاءة عضلات الجسم .

إقرأ أيضاً تخريج الدفعة الثانية من طلبة FIT FIGHT ACADEMY

FITNESS ONLINE COURSE
دوران عملية ونظرية. FITNESS ONLINE COURSE

فوائد اللياقة البدنية:

تعمل على تحسين أداء أجهزة الجسم مثل الجهاز التنفسي وبالاضافة الى الجهاز العضلي. تساعداللياقة البدنية على الوقاية والحد من الإصابة ببعض أمراض القلب أوالأوعية الدموية. تساهم اللياقة البدنية في الحفاظ على على الوزن المثالي للفرد وتخفف الوزن الزائد. تساهم اللياقة البدنية في تقوية أداء المفاصل في الجسم وبالاضافة الى الأوتار والأربطة. تساهم اللياقة البدنية في زيادة كفاءة حرق المواد الغذائية وتحولها إلى طاقة مفيدة . تساعد اللياقة البدنية في رفع مقاومة الجسم للتوتر والتعب العصبي . تؤدي اللياقة البدنية الى الثقة بالنفس . الياقة البدنية طريقة مفيدة وفعالة لقضاء وقت الفراغ . تقلل اللياقة البدنية من آثار الشيخوخة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟