دكتوراه في إدارة الأعمال: دكتور حامد المغربي

دكتوراه في إدارة الأعمال: دكتور حامد المغربي

 

حامد احمد على المغربي, اختار فأحسن الإختيار, وتخصص في مجال إدارة الأعمال* في الأكاديمية العربية الدولية,  هذا التخصص الأساسي في عمل المؤسسات والشركات وكافة القطاعات حتى الصحية والتربوية والصناعية والزراعية, ويتعدى هذا التخصص الأعمال البحتة ليشمل الموارد البشرية والتسويق والمالية والخدمات كافة مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بتكنولوجيا المعلوماتية والمكننة.

 

ماجستير تقنية معلومات IT

تعريف

إدارة الأعمال*: لا تقتصر إدارة الأعمال على تنظيم وتنسيق الأعمال التجارية فحسب بل تتعداها إلى إلإنتاج، والتمويل، والابتكار، والتسويق، والتخطيط، والتنظيم، والتحكّم بمصادر الأعمال وتوجيهها نحو تحقيق أهداف السياسة العامة للمؤسسة أو الشركة.

لا بد منها

تكتسب إدارة الأعمال أهمية محورية قصوى لا بد منها ومن دونها لا يقوم أي عمل او نشاط بشكل سليم ومُجدي, فهي تترافق مع كل الإختصاصات والقطاعات وتكون بمثابة المدير والرقيب والمؤشر والمنذر والمنبه والموجه.

 

تخصص اداراة الاعمال

متعدد التوجهات

لذلك فإن اختيار تخصص إدارة الأعمال هو اختيار متعدد الوجهات سيما ان المتخصص يستطيع  إيجاد فرص عمل في كل القطاعات والميادين والمشاريع, ويتمكن المتخصص من القيادة والتنظيم والرقابة والتوجيه والتخطيط.

تبريك

لذلك نبارك للسيد حامد احمد علي المغربي نيله درجة الدكتوراه من الاكاديمية العربية الدولية في مجال إدارة الأعمال, ونُهنئه على حسن اختيار الإختصاص وعلى اختياره للأكاديمية ووضع كل ثقته, سائلين الله له التوفيق والنجاح والسداد.

 

🎗تبركات المتخرجين: https://tinyurl.com/367z2kus
📄نماذج جامعية و شهادات: https://bit.ly/392DoJL
📌 رابط الموقع الرسمي: https://aiacademy.info
▪️ رابط التسجيل: https://bit.ly/2ZX2BRC

▫️ رابط الدورات القصيرة: https://bit.ly/343lWTv
🔸 تخصصات درجة الماجستير: https://bit.ly/3kJg7Rf
🔸 سفراء الأكاديمية: https://bit.ly/391etGr

📞للتواصل و الإستفسار:
📌 الأستاذ عمر عطية http://wa.link/99sy7u
📌 الأستاذ خليل موسى https://wa.link/auj85q

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟