تغيير بيانات الحساب البنكي لمدير الأكاديمية

تغيير بيانات الحساب البنكي لمدير الأكاديمية (حسم10%)

نحيط عناية طلبتنا الكرام، بأنه تم تغيير بيانات الحساب البنكي الخاص لمدير الأكاديمية العربية الدولية (منصة أعد).

وهو كالآتي:

IBAN: TR490020500009677958500105

Account Holder: MOHAMAD EL SANEH

SWIFT Code: KTEFTRIS

Account Type: USD

Country: Turkey

Bank Name: Kuveyt Türk


نحيط عناية طلبتنا الكرام بأن هناك حسم على كافة التكاليف الجامعية في حال الدفع كاش إلى حساب المدير مباشرة بقيمة 10%

 

فوائد

ترمز IBAN إلى رقم الحساب الدولي للبنك، وهي ليست رقم جديد للحساب، إنما تعتبر ببساطة صيغة جديدة لرقم الحساب الحالي والتي تجعل من السهل التعرف عليه دولياً. وهي إحدى الطرق التي تسهل التعرف على رقم الحساب، والتقليل من كم الأخطاء وفترات التأخير في أداء الدفعات والحوالات دولياً.

وIBAN عبارة عن وسيلة تم وضعها لتعزيز سرعة ودقة الدفعات الدولية بإضافة رموز ثابتة لإرقام الحساب المحلية المتعارف عليها حالياً. ولا تعتبر هذه الرموز بأي حال بديلاً عن أرقام الحساب الحالية، حيث أنها تضاف فقط لرقم الحساب المعتمد. وتظهر هذه الرموز عند إضافتها أمام رقم الحساب بما تشمله من حرفين يرمزان لإسم الدولة المعنية.

السويفت كود هو صيغة رمزية موحدة وتعريفية للبنك يطلق عليها في اللغة الانجليزية اسم Bank Identifier Code. حيث تختصر ب BIC وهناك لكل فرع بنكي رمز خاص به يتم استخدامه في سحب الأرصدة أو نقلها في البنوك. وخاصة عند الحوالات الخارجية. كما تستخدم البنوك أيضا السويفت كود في إجراء المراسلات الخاصة فيما بينها. ويتألف السويفت كود من ثمانية أرقام وذلك عندما يدل على الفرع الأساسي للبنك أو يتألف من إحدى عشرة رمزًا عندما يشير إلى أحد فروع البنك. ‏AAAA- أول أربعة حروف تشير إلى رمز البنك وهى حروف فقط. ‏BB- حرفان يشيران إلى رمز الدولة ويتألف من حروف فقط و يدل على الصيغة الثنائية لرمز الدولة. ‏CC تشير إلى رمز الموقع ويتألف هذا من مجموعة حروف ومجموعة وأرقام. ‏DDD يشير إلى فرع معين من البنك وبالتالي يصبح هذا الرمز غير موجود في رمز الفرع الرئيسى ويعطي الرمز XXX وهو ايضا قد يكون حروف وفد يكون أرقام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟