التعليم التقليدي ومزايا التعلم عبر الإنترنت

التعليم التقليدي ومزايا التعلم عبر الإنترنت

هناك العديد من المشاكل في نظام التعليم التقليدي. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى دفع آلاف الدولارات لكل فصل دراسي لحضور مدرسة مرموقة. مع كل هذه التخفيضات في الميزانية ، والفصول الدراسية المزدحمة ، ونقص الدورات ، لن تحصل دائمًا على فرصة لدراسة ما تريده بالضبط.

لا عجب في السبب وراء اختيار ملايين الطلاب من جميع أنحاء العالم لبرامج الشهادات عبر الإنترنت أو الالتحاق بدورة جامعية واحدة على الأقل من خلال منصة على الإنترنت. يجب أن يكون التعليم عبر الإنترنت أكبر ثورة في التعليم المعاصر. لقد أحدث تغييرًا كبيرًا في النظام وفتح فرصًا كبيرة لكل من يريد تعلم شيء ما. تتيح الأكاديمية العربية الدولية مجموعة من الدورات المجانية، والبرامج الجامعية المتنوعة والمعتمدة أيضا.

لا يزال التعليم عبر الإنترنت مرتبطًا بالقوالب النمطية. غالبًا ما يعتقد الناس أن الطلاب عبر الإنترنت ليسوا أذكياء بما فيه الكفاية لكلية أو جامعة تقليدية ، وهم كسولون ولا يحصلون على شهادات “حقيقية”. هذه الادعاءات لا تشجع الكثير من الناس على أخذ دورات عبر الإنترنت ، لذلك يتعثرون في النظام التعليمي التقليدي الذي يستهلك قدراً هائلاً من المال والأعصاب وسنوات من حياتهم.

اسمح لنا بشرح سبب كون التعليم عبر الإنترنت رائعًا أكثر مما تعتقد. لدينا مجموعة من مزايا للتعلم عبر الإنترنت تجعلك تعيد النظر في موقفك من هذا النوع من التعليم.

مزايا التعلم عبر الإنترنت
1. يمكنك معرفة ما تريد!
يمكنك أيضًا اختيار برنامج أحلامك في التعليم التقليدي أيضًا ، لكن ذلك قد يتضمن السفر بعيدًا عن المنزل ، والعيش في مدينة غير معروفة تمامًا ، والصراع في بيئة تعليمية تنافسية للغاية. مع التعليم عبر الإنترنت ، يمكنك أن تأخذ أي برنامج أو دورة تدريبية موجودة في الجامعات التقليدية لمدة أربع سنوات.

2. تعلم كل شئ
على سبيل المثال ، دعنا نقول أنك مهتم في الغالب بعلم الأعصاب. كل ما يتطلبه الأمر هو بحث Google عن مثل هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، وستجد بسهولة البرامج عبر الإنترنت التي توفرها بعض الجامعات المرموقة من جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تأخذ مثل هذه الدورة التدريبية حتى لو لم تكن لديك تطلعات لتطبيق هذه المعرفة في مهنتك المستقبلية ، ولكنك ببساطة تود أن تكتشف اهتمامات جديدة وتفهم كيف يعمل الدماغ البشري. مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج والدورات عبر الإنترنت هي ميزة كبيرة لهذا النوع من التعليم. لا يهم المكان الذي تعيش فيه وما تريد دراسته – يمكنك دائمًا العثور على دورة مناسبة أو حتى برنامج درجة يمكنك متابعته من المنزل.

3.  الراحة
إنسَ حضور الفصول الدراسية لساعات ، والجلوس على كرسي غير مريح ، والمعاناة من آلام الظهر بنهاية اليوم. لن تكون ملزماً بجلسة دروس بدنية عندما تختار التعليم عبر الإنترنت. يتم توفير جميع المحاضرات والمواد المطلوبة عبر المنصات عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة من منزلك. لن تأخذ وسائل النقل العام للوصول إلى الحرم الجامعي ، فلن تضطر إلى إنفاق المال على الغاز لسيارتك ، ولن تضطر إلى الاستيقاظ مبكراً لترتدي ملابسك … ستستمر قائمة وسائل الراحة.

الراحة هي ميزة قوية ، لكنها يمكن أن تسير في الاتجاهين. يجب ألا تسمح لنفسك بالراحة أكثر عند الدراسة من المنزل ، لذلك سيكون من الأفضل التخلي عن الأريكة لبضع ساعات في اليوم وإعداد بيئة دراسة ملهمة في منزلك. كل ما تحتاجه هو مكتب كبير وكرسي مريح.

4.  الدورات على الانترنت تبدو مميزة

لا يهم أين تقف مهنتك في هذه اللحظة ؛ سيبدو البرنامج عبر الإنترنت جيدًا دائمًا على سيرتك الذاتية. سيُظهر ذلك لأصحاب العمل المحتملين أنك ملتزم بالتعلم وأنت حريص على الحصول على مزيد من المعرفة والمهارات الجديدة. لا يرى مديرو التوظيف أن الدرجات عبر الإنترنت أقل من الشهادات التقليدية . إذا حصلت على شهادة عبر الإنترنت من جامعة مرموقة ، فستعزز حياتك المهنية بسرعة الضوء. سوف تصبح بالتأكيد مرشحًا أفضل للترقية الوظيفية ، وستظهر سيرتك الذاتية بشكل أفضل عند التقدم لشغل وظائف جديدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟