إليك 4 من أفضل التمارين على الإطلاق

 4 من أفضل التمارين على الإطلاق

إذا لم تكن رياضيًا أو ممارسًا جادًا . إليك 4 من أفضل التمارين على الإطلاق . إذا كنت تريد فقط التمرن لصحتك أو لملاءمة ملابسك بشكل أفضل – يمكن أن يكون مشهد الصالة الرياضية مرعباً. يمكن أن يكون مجرد المشي على الأقدام بواسطة آلات الجري الثابتة والدراجات الثابتة وآلات الوزن  .

ومع ذلك ، فإن بعض أفضل الأنشطة البدنية لجسمك لا تتطلب صالة الألعاب الرياضية أو تطلب منك الحصول على لياقة كافية. . هذه “التدريبات” يمكن أن تفعل المعجزات لصحتك. فهي تساعد في الحفاظ على وزنك تحت السيطرة ، وتحسين توازنك ونطاق الحركة ، وتقوية العظام ، وحماية مفاصلك ، ومنع مشاكل التحكم بالمثانة ، وحتى تجنب فقدان الذاكرة.

بغض النظر عن العمر أو مستوى اللياقة البدنية ، يمكن أن تساعدك هذه الأنشطة في الحصول على الشكل المناسب  وتقلل من خطر الإصابة بالأمراض :

1. السباحة 

وجدت الأبحاث أن السباحة يمكن أن تحسن حالتك العقلية وتضعك في مزاج أفضل. التمارين الرياضية المائية هي خيار آخر. تساعدك هذه الصفوف على حرق السعرات الحرارية وتخفيفها.

2. تدريب القوة

قبل البدء في برنامج تدريبات الوزن ، تأكد من معرفة النموذج المناسب. يمكنك البدء بوزن خفيف . يجب أن تكون قادرًا على رفع الأوزان 10 مرات بسهولة. بعد أسبوعين ، قم بزيادة ذلك بمقدار رطل أو اثنين. إذا كنت تستطيع رفع الأوزان بسهولة من خلال نطاق الحركة بالكامل أكثر من 12 مرة ، فانتقل إلى وزن أثقل قليلاً.

3. السير

كل ما تحتاجه هو زوج من الأحذية المناسبة والداعمة. ابدأ بالمشي لمدة 10 إلى 15 دقيقة في المرة الواحدة. بمرور الوقت ، يمكنك البدء في المشي لمسافات أطول وأسرع ، حتى تصل إلى أن تمشي لمدة 30 إلى 60 دقيقة في معظم أيام الأسبوع.

4. تمرن يوميا “الجري /الركض لمسافات بعيدة” 

ممارسة يومية لمدة ساعة على الأقل. ليس عليك أن تقتل نفسك من الجري والركض وغيرها ، ولكن يجب أن يكون لديك نوع من النشاط البدني المعتدل في حياتك اليومية. إذا كنت تبحث عن التخلص من بعض الوزن بسرعة ، قم بعمل تمارين مكثفة على مستوى أعلى. على سبيل المثال ، اذهب في نزهة على الأقدام بوتيرة سريعة لمدة ساعة. أو ، يمكنك الركض وتعيين فترات زمنية معينة للسباق خلال تلك الساعة. تأكد من أنك لا تشعر بألم شديد أثناء التمرين. مجرد تحذير ، سوف تشعر بألم في عضلاتك بعد التمرين. قد يكون الأمر مزعجًا ، لكن هذا يعني أن جسمك يتغير للأفضل.

التعليقات مغلقة.

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟