أفضل 4 أماكن يمكنك زيارتها في هامبورغ

السياحة في هامبورغ 

إذا اتيحت لك الفرصة أن تقيم في هامبورغ لبضعة أيام وتبحث عن أشياء يمكنك القيام بها أثناء وجودك هناك؟لست بحاجة لمزيد من البحث! لدينا قائمة كبيرة من الأماكن للزيارة في هامبورغ. يجب عليك بالتأكيد تحقق منها!.

1. ميناء هامبورغ

أثناء إقامتك في مدينة هامبورغ ، تحتاج إلى القيام بجولة في ميناء هامبرغ بواسطة قارب! يعتبر هذا الميناء أكبر ميناء في ألمانيا وثالث أكبر ميناء في أوروبا. هناك العديد من الرحلات المختلفة التي يمكنك القيام بها ، وأكثرها شعبية هي رحلة الميناء الأصلية. يأخذك في جميع أنحاء لرؤية ميناء الحاوية ، و HafenCity ، و Speicherstadt والعديد من المواقع المثيرة للاهتمام في هامبورغ. وبما أنها جولة إرشادية ، فستحصل أيضًا على الكثير من المعلومات حول تاريخ الميناء وكيفية تغيره على مر السنين.

2. “حديقة بلانتن بلومن” 

Planten un Blomen هي حديقة مدينة في وسط مدينة هامبورغ. هناك العديد من الحدائق المختلفة التي يمكنك المشي من خلالها. على سبيل المثال ، في حديقة المواطنين يمكنك رؤية بعض ترتيبات الزهور الجميلة وفي الحديقة اليابانية ، هناك بعض النباتات الغريبة ، البرك الصغيرة ، التكوينات الصخرية المثيرة. والمميز هو تسليط الضوء بشكل واضح في “Wasserlichkonzert” . في المساء ، تنير نوافير المياه وتؤدي إما موسيقى كلاسيكية أو موسيقا موسيقية من أفلام شعبية. انها مريحة للغاية وجميلة بشكل لا يصدق.

إقرأ أيضا أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل زيارة مدينة البندقية

ST.3. كنيسة القديس ميخائيل بهامبرج

إنها من المعالم المشهور والمهمة للغاية في هامبورغ. يبلغ عمر الكنيسة ما يقرب من 400 عام وقد دُمرت تماماً مرتين وكان من المفترض بناؤها مرة أخرى.لديها منصة بارتفاع 106 متر ، يمكنك المشي هناك وإلقاء نظرة على أجراس الكنيسة أو يمكنك فقط ركوب المصعد والاستمتاع بمنظر جميل للمدينة خصوصا في المساء .

4. مدينة العجائب المصغرة في هامبورج

تعد العجائب المصغرة في هامبورج أكبر معرض للسكك الحديدية في العالم. عندما افتتحت في عام 2001 ، لم يكن هناك سوى ثلاثة معارض: ألمانيا الوسطى والنمسا وكنفنجن (مدينة مكونة). واصبحوا اليوم تسع دول ، أحدثهم إيطاليا. الآن أصبح لديهم خطط كبيرة للمستقبل ويعملون باستمرار على توسيع المعرض. وبالتالي من المؤكد أنها تستحق الزيارة.

التعليقات مغلقة.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟