أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل زيارة مدينة البندقية

مدينة البندقية

تعتبر مدينة البندقية هي من أرقى الاماكن التي يمكن ان تقوم بزيارتها وتترد بداخلك أثر عميق ، فهي تمتد على طول 40 كيلومترا حول المدينة. والمثير للدهشة أن 11٪ فقط من البحيرة مغطاة بالمياه بشكل دائم – أما البقية فهي إما جزر أو مسطحات طينية أو مستنقعات (لاجونا مورتا). تتدفق مياه البحر العذبة من البحر الأدرياتيكي مرتين يوميًا إلى البحيرة عبر ثلاثة ممرات كبيرة . مع مبانيها التاريخية وقنواتها الرائعة ، تعتبر البندقية واحدة من أشهر مناطق الجذب في إيطاليا. هذه المدينة العائمة تتكون من مجموعة من 117 جزيرة صغيرة مفصولة بالقنوات وتربطها الجسور. قد يكون التخطيط لرحلة هنا أمرًا شاقًا ، لكن إبقاء هذه النصائح في ذهنك قبل ذهابك إليها سيجعل رحلتك أسهل كثيرًا!

نصائح قبل شراء التذكرة

تبلغ تكلفة تذكرة العبّارة في اتجاه واحد 6.50 يورو ، وهي صالحة لمدة 60 دقيقة – بما في ذلك المفاتيح. إذا لم تتمكن من العثور على ماكينة بيع التذاكر ، يمكنك شراء تذكرة على متنها مقابل يورو واحد إضافي ، ولكن يجب عليك إخبار الموظفين فورًا عند الصعود إلى الطائرة. سذلك عند الصعود إلى فرض غرامة كبيرة قدرها 60 يورو. إذا قمت بشراء تذكرتك على ماكينة ، فيجب عليك التحقق من صحتها من خلال تشغيلها من خلال جهاز عند محطة التاكسي المائي.

حجز فندق بالقرب من موقف تاكسي المياه

أنا أوصى البقاء على الأقل ليلتين في “فندق بسيط ومناسب في البندقية ” وحجز فندق بالقرب من محطة تاكسي مياه. وجودك بالقرب من جميع هذه الاماكن المميزة سوف يساعدك علي التجول بشكل مناسب في جميع انحاء المدينة .

إقرأ ايضا ماذا يجب علي البشرية ان تفعله لتنقذ نفسها من الهلاك

توجه إلى الجزر الخارجية

الجزر هي من أكثر الأماكن الرقيقة والهادئة في فينيسيا تقع على الجزر الخارجية. لا ينبغي تفويتها “جزر بورانو ومورانو الصغيرة” . قضاء يوم للتنقل في الجزيرة والتخطيط لتناول الغداء في إحدى هذه الجزر يعد من امتع الأمور على الاطلاق . يجب على محبي السمك أن يقوموا بزيارة “جاتو نيرو في Burano” . لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من تجربة الشاطئ الرملي ، توجهوا إلى جزيرة  Lido!

كن مستعدا لأن تتعرض للضياع هناك !!

حتى أكثر المسافرين الموهوبين في السفر والتنقل هناك قد يتعرضون للضياع في البندقية. ستقودك خرائط Google إلى الضلال في بعض الاوقات ، مع إعطاء توجيهات إلى طريق مسدود أسفل زقاق صغير. إذا كنت تخطط للتخبط ، فستصبح أقل إحباطًا. ولن تعرف أبدا ما قد تجده عن طريق الخطأ. ولكنها ستكون من امتع الرحلات علي الإطلاق  .

التعليقات مغلقة.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟