هل الدراسة في منصة أعد ستكون عن بعد

دراسة جامعية اونلاين

س: هل الدراسة في منصة أعد ستكون عن بعد

ج: نعم، الدراسة في الأكاديمية العربية الدولية – منصة أعد عن بعد وباللغة العربية دون الحاجة الى السفر وحضور الصفوف الإفتراضية.


نبذة عن التعليم عن بعد

التعليم عن بعد هو نظام تعليمي يتيح للطلاب والمتعلمين الحصول على التعليم والتدريب عن طريق استخدام التكنولوجيا والاتصالات عوضًا عن الحضور الشخصي في الفصول الدراسية التقليدية. يتم توفير المحتوى التعليمي عبر الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتشمل الأدوات المستخدمة في التعليم عن بعد المنصات التعليمية عبر الإنترنت، والفصول الافتراضية، والمنتديات النقاشية، والواجهات التفاعلية، ومقاطع الفيديو التعليمية، والمحاضرات المسجلة، والاختبارات عبر الإنترنت.

تعتبر التكنولوجيا المتاحة في الوقت الحاضر، مثل الإنترنت السريع والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، أدوات أساسية لتوسيع نطاق التعليم عن بعد. يتمتع الطلاب بالمرونة فيما يتعلق بمواعيد الدراسة ومكان التعلم، حيث يمكنهم الوصول إلى المحتوى التعليمي وإنهاء المهام والاختبارات والمشاركة في النقاشات من أي مكان وفي أي وقت يناسبهم.

يعتبر التعليم عن بعد مفيدًا لمجموعة متنوعة من الطلاب والمتعلمين، بما في ذلك الطلاب الذين يعيشون في مناطق نائية أو غير متاحة لهم مؤسسات تعليمية قريبة، والطلاب الذين يحتاجون إلى مرونة إضافية بسبب التزاماتهم الشخصية أو المهنية، والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يمكن أن يجدوا صعوبة في الحضور الشخصي للفصول الدراسية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟