أساسيات هامة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح

تعلم اللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية من الامور الهامة لأي فرد يخطط لحياة عملية جيدة. إليك بعض الأساسيات الهامة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح.  إذا كنت قد بدأت لتعلم الإنجليزية ، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة بعض القواعد الأساسية للغة. إن تطوير أساس متين في قواعد اللغة الإنجليزية لن يساعدك فقط في إنشاء جملك الخاصة بشكل صحيح ، بل سيسهّل أيضًا تحسين مهاراتك في التواصل باللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة.

يجب ان تتعلم بعض الأمور الهامة مثل :-

  • لا تخاف من ارتكاب الأخطاء. كن واثقا. يمكن للناس فقط تصحيح أخطائك عندما يسمعونك تصنعها.
  • أحط نفسك باللغة الإنجليزية. ضع نفسك في بيئة تتحدث الإنجليزية حيث يمكنك أن تتعلم بشكل سلبي. أفضل طريقة للتعلم هي من خلال التحدث.
  • تدرب كل يوم. اجعل نفسك خطة دراسية. قرر كم من الوقت في الأسبوع ستقضيه في الدراسة والالتزام به. تأسيس روتين
  • أخبر عائلتك وأصدقائك عن خطتك الدراسية. اطلب منهم دفعك للدراسة وعدم السماح لهم بمقاطعتك.
  • ممارسة المهارات الأساسية الأربعة: القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. انهم جميعا بحاجة إلى العمل من أجلك لتحسين.
  • احتفظ بمفكرة الكلمات الجديدة التي تتعلمها. استخدمها في الجمل وحاول أن تقولها على الأقل 3 مرات عندما تتحدث.

ونذكر جيدا إن حفظ القوائم هو واحد من أكثر الطرق شيوعا لتعلم المفردات في الاختبار. إنها مجرد تمرين جيد للدراسة قصيرة الأمد لأنك غالباً لا تحتفظ بالمعلومات التي تعلمتها من أجل الاختبار. ستجد أيضا كلمات يسهل تذكرها إذا حاولت تذكر جملة مثلا باستخدام تلك الكلمة بدلاً من الكلمة وحدها.

لنفترض أنه من الأفضل عدم الدراسة لمجرد إجراء اختبار. فكر في الصورة الأكبر. ماذا يمكنك أن تفعل عندما يكون لديك أمر جيد في اللغة الإنجليزية؟ كيف ستتحسن نوعية حياتك؟أمنح نفسك هدفا على المدى الطويل. التركيز على العمل نحو ذلك.امنح نفسك أهدافًا قصيرة المدى أيضًا ، وكافئ نفسك عندما تحقق كل هدف.أخلق جو تريد تعلمه ، ليس لأنك مضطر إلى ذلك. ستعرف المزيد عندما تتعلم لأنك تريد ذلك.

اكتشف كيف تتعلم هذا هو الأهم . يمكن أن يكون عن طريق الحفظ أو القراءة أو التحدث أو التلخيص أو أساليب أخرى. اكتشف كيف تدرس أفضل. يمكن أن يكون في مكان هادئ مع نفسك أو مع مجموعة.

التعليقات مغلقة.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟