Back
عرض 1-5 من 1043 من النتائج
بين فاطمة وسوزي: بين الأصالة والتقليد

بين فاطمة وسوزي: بين الأصالة والتقليد

بين فاطمة وسوزي: بين الأصالة والتقليد فاطمة تنام باكرا, يعني كما يقول المثل تصلي العشاء وتنام مع الدجاج. في الصيف تنام عند العاشرة والنصف وفي الشتاء حوالي الساعة التاسعة متبعة بذلك سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم, وحتى عادات …