أخبار الأكاديمية

الأكاديمية تقبل الدفع بالعملة الرقمية TLM

الأكاديمية تقبل الدفع بالعملة الرقمية TLM

ما هي عملة TLM؟

العملة الافتراضية TLM هي عملة رقمية تُستخدم في العديد من الألعاب الإستراتيجية المختلفة ،حيث تجمع هذه العملة بين عناصر اللعبة المختلفة.

من بين أهم هذه الموارد للألعاب ،Defi والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) وعملات الألعاب الأخرى.

ما هو مشروع Alien Worlds وعملة TLM

يتنافس عدد كبير من اللاعبين للحصول على العملات الرقمية ،لأنها من أهم الاحتياجات أو الأشياء للاعبين من أجل التحكم في اللعبة والوصول إلى أفضل المراحل المختلفة في المشروع.

يمكن للاعبين في فريق المشروع الحصول على الكثير من الكائنات الفضائية التي يحصل عليها اللاعبون.

هناك نوعان من الكواكب في اللعبة: • الكواكب التي حصل عليها الجمهور ،والتي يمكن شراؤها باستخدام العملة الرقمية. • الكواكب المملوكة لحكومة اللعبة ،والتي تمتلكها اللعبة ولا يمكن شراؤها مطلقًا

قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الأرقام لتحديد كميات التعدين في أرض المالك.

يلجأ المزارعون وملاك الأراضي الذين يتنازعون فيما بينهم أحيانًا إلى تهديد بعضهم البعض بالعنف. إذا شعر أحد المزارعين بالتهديد ،فيجوز له طلب المساعدة من المزارعين أو ملاك الأراضي الآخرين. عندما يشعر المزارع بالأمان ،قد يذهب إلى مالك الأرض ،الذي يهدده ،ويطلب رموز TLM. قد يوافق مالك الأرض على ما إذا كان المزارع المهدد قادرًا على توفير الحماية اللازمة.

إقرأ أيضا:“منصة أعد” تتيح الدفع بالعملات الرقمية

قبول العملات الرقمية في الأكاديمية العربية الدولية

إبتداءً من شهر (11) من العام العام الحالي (2021)، تم إدراج العملات الرقمية من ضمن خيارات الدفع المتوفرة في الأكاديمية لتصبح عملية الدفع المشفرة هي الخيار الخامس بعد خيار الدفع بالحساب البنكي، بطاقة الإئتمان، الويسترن يونيون ومكاتب التحويل الدولية.

إقرأ أيضا:“منصة أعد” تتيح الدفع بالعملات الرقمية

قبول دفع الرسوم الجامعية عبر عملة TLM

إبتداءً من يوم السبت 20\11\2021 سيتمكن الطلبة من دفع الرسوم الجامعية من خلال عملة TLM. على أن تكون القيمة المتاحة للدفع هي 50% من الرسوم الجامعية الرسمية.

السابق
الأكاديمية تقبل الدفع بعملة شيبا إينو Shiba Inu
التالي
اختبر معلوماتك في اللغة التركية (2)