5 قواعد لتحدث اللغة الإنجليزية ببساطة

إليك 4 قواعد لتحدث اللغة الإنجليزية ببساطة

نقدم لكم من خلال المقال التالي اهم قواعد لتحدث اللغة الإنجليزية ببساطة.

1. لا تدرس القواعد أكثر من اللازم

قد تبدو هذه القاعدة غريبة على العديد من طلاب ESL ، لكنها واحدة من أهم القواعد. إذا كنت ترغب في اجتياز الامتحانات ، قم بدراسة القواعد. ومع ذلك ، إذا أردت أن تتقن اللغة الإنجليزية ، فعليك محاولة تعلم اللغة الإنجليزية دون دراسة القواعد.

دراسة القواعد سوف تبطئك فقط وتخلطك. سوف تفكر في القواعد عند إنشاء جمل بدلاً من قول جملة مثل طبيعيًا. تذكر أن جزءًا صغيرًا فقط من المتحدثين باللغة الإنجليزية يعرفون أكثر من 20٪ من جميع القواعد النحوية. يعرف العديد من طلاب ESL قواعد اللغة أكثر من المتحدثين الأصليين. يمكنني أن أقول بكل ثقة هذا من خلال التجربة. أنا من متحدثي الإنجليزية الأم ، تخصص في الأدب الإنجليزي ، وقد تم تدريس اللغة الإنجليزية لأكثر من 10 سنوات. يعرف العديد من طلابي مزيدًا من التفاصيل حول قواعد اللغة الإنجليزية مقارنةً بما أفعله. يمكنني بسهولة البحث عن التعريف وتطبيقه.

2. تعلم وإدرس العبارات

يتعلم العديد من الطلاب المفردات ويحاولون وضع العديد من الكلمات معًا لإنشاء جملة مناسبة. إنه يدهشني كم من الكلمات التي يعرفها بعض الطلاب ، لكنهم لا يستطيعون إنشاء جملة مناسبة. والسبب هو أنهم لم يدرسوا العبارات. عندما يتعلم الأطفال لغة ، يتعلمون الكلمات والعبارات معاً. وبالمثل ، تحتاج إلى دراسة وتعلم العبارات.

3. لا تترجم

عندما تريد إنشاء جملة إنجليزية ، لا تترجم الكلمات من لغتك الأم. ربما يكون ترتيب الكلمات مختلفًا تمامًا وستكون بطيئًا وغير صحيح من خلال القيام بذلك. بدلا من ذلك ، تعلم العبارات والجمل حتى لا تضطر إلى التفكير في الكلمات التي تقولها. يجب أن تكون تلقائية.

4. القراءة والاستماع ليست كافية. قم بممارسة ما تسمع!

القراءة والاستماع والتحدث هي أهم جوانب أي لغة. وينطبق الشيء نفسه على اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، الكلام هو الشرط الوحيد الذي يجب أن يكون بطلاقة. من الطبيعي أن يتعلم الأطفال والرضع التحدث أولاً ، وأن يصبحوا بطلاقة ، ثم يبدأون القراءة ، ثم يكتبون. لذا فإن النظام الطبيعي هو الاستماع والتحدث والقراءة ثم الكتابة.

التعليقات مغلقة.

فلسطين امانة


This will close in 5 seconds

Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
كيف يمكنني أن أساعدك؟